تحية نوفمبرية

بمناسبة  ستينية الثورة التحريرية المباركة المصادف لـــ 01 نوفمبر 2014 يهنئ السيد : كمال حمر العين مدير المتوسطة كافة الأسرة التربوية  و نتمنى لها مزيد من النجاحات و التألق

     * المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار*

التعليقات

التحية والاجلال على الشهداء الابرار وليكن من الاجيال من يتذكر الماضى ليكن درس للمستقبل والاتحاد يكون قوة بالصدق والامانة لاخوف وتردد تلك سمة المجاهد السابق تحية لجميع المناظلين في كل موقف خاصة المتعلمين للوصول الى النجاح في المستقبل .

بارك الله فيك ,رحم الله شهداء الامة الابرار

شكرا جزيلا على كل هذه المبادرة الحسن

أشكرك أخي كمــــال 

تمنيت لو أنك و بعد فتح صفحة باسمك الكريم أن تبعث برسالة من وراء تلك التحية البسيطة ، هذه الرسالة تكون هادفة تذكر من خلالها كل الإخوة الذين سميتهم الأسرة التربوية بأمجاد بواسل ثورتنا  المباركة كما أنه من الأجدر بك أن تذكر بصدى ثورتنا في العالم و تأثيراتها على التحولات التي حدثت آنذاك ، إضافة إلى ذكر بعض من شهدائنا الذين لايمكن لأي جزائري أن ينساهم ، و لأجل ذلك يجب ذكرهم في كل مناسبة على الأقل .

 

تقبلوا اتنقاداتنا و لكم الشكر 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :زميلى المحترم تكلمنا علي الماضي والشهداء لكن لاننسى الحاضر والاشكال الموجود في المنظومة والجماعة التربوية  فيجب ان نحاسب انفسنا ومن نقوم بخدمتهم لاجل تغيير سياسة تؤثر عليها. الحوار يكون بمشاركة جميع الافراد  لنجد الحل المناسب ونستفيد من بعضنا البعض فقد نجده في من لانستمع اليهم بدل من ان نهتم بخدمة من  لانحتاجهم في آخرتنا نظرا لان جل اقوالهم وافعالهم مختلفة  وكل راع مسؤول عن رعيته  والمشاركة في تغيير المواجهات الموجودة حاليا لنجازى عليها لقول الله عزوجل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.. ) واحيرا اتمنى ان تكون رسالتي قد وصلت اليكم والحوار متغير غبر ثابت والسلام عليكم ورحكة الله وبركاته .

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :زميلى المحترم تكلمنا علي الماضي والشهداء لكن لاننسى الحاضر والاشكال الموجود في المنظومة والجماعة التربوية  فيجب ان نحاسب انفسنا ومن نقوم بخدمتهم لاجل تغيير سياسة تؤثر عليها. الحوار يكون بمشاركة جميع الافراد  لنجد الحل المناسب ونستفيد من بعضنا البعض فقد نجده في من لانستمع اليهم بدل من ان نهتم بخدمة من  لانحتاجهم في آخرتنا نظرا لان جل اقوالهم وافعالهم مختلفة  وكل راع مسؤول عن رعيته  والمشاركة في تغيير المواجهات الموجودة حاليا لنجازى عليها لقول الله عزوجل (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.. ) واخيرا اتمنى ان تكون رسالتي قد وصلت اليكم والحوار متغير غبر ثابت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .